}); بيل غيتس يمنع أبناءه من الهواتف
3897775963654217
recent
عناوين

بيل غيتس يمنع أبناءه من الهواتف

الخط

بيل غيتس يمنع أبناءه من الهواتف

بيل غيتس يمنع أبناءه من الهواتف


    أن تمنع أبناءك من استعمال الهاتف حتى عمر الرابعة عشرة أمر صعب للغاية، بل مستحيل في وقتنا الحالي. أن ترفض اقتناء هاتفا ذكيا لابنك قد يكون بسبب قلة ذات اليد و شح الموارد المالية. لكن أن يكون الفاعل هو بيل غيتس و أغنى أغنياء العالم و صاحب عملاق التقنية مايكروسفت فأكيد أن الأمر يبدو غريبا. نعم إن بيل غيتس يفعل ذلك و هذا ما صرح به لthe mirror.

 بيل غيتس لم يكتفي بذلك، بل حتى حين سمح لهم باستعمال الأجهزة الذكية كان وفق مدة زمنية محددة و ذلك للحد من تأثيرها عليهم و خصوصا مشكلة النوم المبكر. فالمؤكد أن غيتس بخبرته في المجال يعرف جيدا سلبيات الأجهزة الذكية على أطفاله.

فالرجل لا يكتم سر رغبته في أن يعيش أبنائه حياة طبيعية، و يؤكد أن منبع سعادته هي أسرته و ليس ماله المقدر ب 87 مليار دولار. فقد سبق أن وهب ثروته لمساعدة الفقراء في العالم، و ذهب في العديد من الجولات حول مناطق كثيرة في العالم لتنفيذ مشاريعه الإنسانية.

حتى أن أطفال غيتس نفسهم تذمروا، لأنهم أبناء صاحب عملاق التكنولوجيا، ولا يملكون هواتف مثل باقي زملائهم. يذكر أن لدى غيتس 3 أطفال من زوجته ميليندا، أكبرهم في الـ 20 من عمرها وتدعى جينفر، ثم روي 17 عاماً، وأخيراً فيبي التي تبلغ 14 عاماً.  

مراسل the mirror لاحظ أن بيل غيتس كان أثناء الحوار يضع ساعة كازيو لا يتجاوز ثمنها 10 دولارات. كما يأكل كأيها الناس البورغر. فيبدو أن الرجل مصمم على العيش عيشة البساطة عن وعي و اقتناع رغم ثرائه. 

لا تنسى مشاركة الموضوع عبر الضغط على الأزرار أسفل الموضوع مباشرة 

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة