}); منجد الفرنسية للأطفال الصغار mon dictionnaire
3897775963654217
recent
عناوين

منجد الفرنسية للأطفال الصغار mon dictionnaire

الخط

منجد الفرنسية للأطفال الصغار mon dictionnaire

منجد الفرنسية للأطفال الصغار mon dictionnaire

للمنجد أهمية كبيرة 

     من بين الحلقات المهمة في تعلم اللغة و اتقانها هي التدرب على استعمال المنجد dictionnaire، فمعلوم أن من المستحيل على أي انسان مهما كان الإلمام بجميع مفردات أية لغة، لذا لابد انك ستجد في كل بيت منجدا أو اكثر يستعين به الكبار و الصغار في التعرف على معاني مفردات أو عبارات.

    في عصرنا اليوم و مع التقدم المعلوماتي و مجال التكنولوجيا، فمن السهل أن نجد تطبيقات و مواقع تقوم بالمهم المطلوبة، لكن ما يميز المنجد الذي نقدمه أسفله أنه يلائم الأطفال الصغار باستعمال كلمات بسيطة و جملا سهلة للشرح. بل الاجمل انه يعين الطفل بتقديم صور تعريفية للكلمة.

   إضافة إلى كل ما قيل، فمن المحبذ جدا ان ندرب الطفل على البحث بنفسه على المعاني ، و بذلك فإنه يحقق لنفسه أهدافا كثيرة منها:
-        التدرب على استعمال المنجد dictionnaire
-        تعرف كلمات جديدة
-        تعزيز ترتيب الحروف ordre alphabétique
-        الاعتماد على النفس في البحث

نصيحة ّ:

إذا طلب منك ابنك شرح كلمة بالفرنسية أو أية لغة أخرى، فتظاهر على انك لا تعرف معناها و أبحث معه في المنجد و هكذا سيستغني عنك في البحث بنفسه على ما يريد.
لتحميل المنجد بالفرنسية mon premier dictionnaire 

فضلا على كل ما قيل،فالتعامل مع مثل هذه الكتب منذ الصغر و خصوصا الكمية الهائلة من الصور التي يحويها، يحبب الطفل في المطالعة و البحث و يعزز لديه الفضول في المعرفة. كما ان اتقان اللغة، يجعل فرص التعلم تكون اكبر، فلا يجب أن ننسى أن اللغة أداة و آلية في المقام الأول قبل ان تكون معرفة في حد ذاتها.
فإذا اتقن الأنسان لغة فإنه أصبح يملك الوسيلة للوصول إلى المعرفة.



ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة