}); تطبيق تعلم اللغة العربية للصغار
3897775963654217
recent
عناوين

تطبيق تعلم اللغة العربية للصغار

الخط

تطبيق تعلم اللغة العربية للصغار

تطبيق تعلم اللغة العربية للصغار

       مع تقدم التكنولوجيا، و التطورات المعلوماتية الهائلة التي يعرفها العالم أصبحت الأسر تتسارع لربط البيت بشبكة الانترنيت. ما يجعل الأبناء هم أيضا يدخلون غمار التصفح و البحث عن ما يشفي غليلهم من ألعاب و فيديوهات. لكن بالمقابل نجد الكثير لا يولي ما يبحث عنه ابناءه اهمية مما يجعل عملية الابحار في المواقع و التطبيقات تتسم بالعشوائية. 

      صنف آخر من الآباء يكفيه ان يرى طفله يتعامل مع اللوحات الالكترونية والحاسوب، لأن ذلك بالنسبة له مؤشر على أن ابنه يتدرج في التعلم أو لنقول أن هي في حد ذاتها غاية لدى هذا الصنف من الوالدين. 

     في المقابل سيكون من الاجدى للأطفال لو نوجه عملية بحثهم و نراقبها و نستهدف ما سيفيدهم بالدرجة الاولى و الملائم لسنهم. فالأنترنيت مليئة بالمواقع و التطبيقات المسلية و المفيدة في آن واحد، و بذلك نضمن أن عملية البحث و التصفح آمنة من كل ما قد يضرهم او يسبب لهم انعكاسات سلبية على شخصيتهم و نخص بالذكر تطبيقات أو مواقع للكبار.


     اليوم اقدم لكن تطبيق وجدته  ب play store عندما كنت أتصفح و أبحث، من أروع التطبيقات السهلة جدا و الملائمة لطفال ثلاث سنوات كما يحتوي التطبيق على أغاني الحروف للأطفال مشهورة بالعالم العربي. 
للتحميل اضغط فقط على الرابط التالي:  تعليم الحروف العربية للأطفال

     و نريد أن نذكر هنا بمواضيع تطرقنا لها سابقا متعلقة باللعب و التعلم تحدثنا فيها عن فوائد اللعب المتنوع و خصوصا اللعب الحر، فلا يجب ان نعتبر التعلم عبر اللوحات الالكترونية و الحواسيب هو المفيد بل أن اللعب الحر كذلك له الأثر الكبير و الفائدة الجمة على نمو الطفل. و في هذا الصدد نذكر أن اكبر الأطر في شركات تصميم التطبيقات و المواقع يحاولون ابعاد ابنائهم عن الادمان عليها و يوفرون لهم ظروف لعب بأدوات بسيطة. 
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة